الاثنين، 21 مارس 2016

موقع الصور unsplash

أكمل المقال

تنزيل الصور  مجانا من موقع unsplash خالية من حقوق الطبع والنشر 



العثور على الصور ذات الجودة العالية لموقع الويب الخاص بك أو لسطح مكتبك أو أي شيء آخر هو أمر مهم . نوعية المشاهد يمكن أن تؤثر على كيفية إدراك زوار موقعك   سواء كانت ذات مصداقية أم لا. إذا كانت هذه  عادلة أم لا، انها ببساطة النفس البشرية. نحن جميعا نميل إلى الانجذاب نحو الأشياء اللطيفة و الجميلة، و نسارع في الحكم عندما يكون هناك شيء لا يبدو جيدا
لدينا عدد قليل من التوصيات المختلفة حيث يمكنك الذهاب للعثور على صور ذات جودة عالية. بعض من هذه المواقع مجانية، و البعض  ذات  خدمات مدفوعة.

أعمال التصوير صعبة خصوصا في الوقت الراهن، مع الآلاف من الناس التي لها عدة مهارات و يتقاتلون من أجل النجاح، و لا يزال الكتير من الشركات  يعتقدون أن الدفع للتصوير الفوتوغرافي هو مضيعة للمال.

 موقع الصور,  unsplash
 المشكلة بالنسبه للمستخدم هي قضاء الوقت في معرفة ما إذا كان هناك حقوق ملكية و حقوق التأليف والنشر، وبروتوكولات الائتمان، الخ أليس من الرائع إذا كان يوجد مكان واحد مشترك وفيه photo عالية الدقة مجانية و خالية من حقوق الطبع والنشر، التي بدت ملفته للنظر؟


اليوم و في مدونتنا  تقنيات و تطور كما عودناكم سنضع بين أيديكم site جميل جداً  يمكنك من الحصول على الصور ذات جودة خيالية و عاليه جداً جداً و الشيء الأهم من ذلك هو مجانيتها نعم مجانا!يمكننك أن تستعملها في أي غرض تريده سواء التجاري أو الشخصي أو التعديل عليها كما تريد  هناك ما يقارب من عدد لا يحصى منها.

ببساطة ومن دون مقدمات أدخل هنا    unsplash.com  
و هذه هي الواجهة الرئيسية :

 موقع الصور,  unsplash

تقدم جميع الصور من قبل العديد من المصورين  و بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي شخص الاشتراك للحصول على حساب و البدء في المشاركة. بعد قبول صورتك، يمكنك عرض الاحصائيات الخاصه بصورك. التفاعل الكلي يشبه إينستاجرام أو أكثر تطورا.
واجهة المستخدم في unsplash هي مذهله. يراودك شعور من بساطتها أناقتها  و أنت تنتقل من خلالها  و تلقي نظرة على الصور الجميلة و المناظر الطبيعية. أنا دائما أحس نفسي  في معرض فوتوغرافي عندما أدخل إلى unsplash .


 أخيراً شكراً على المتابعة  اتمنى أني أفدتكم تابعونا من خلال البريد الالكتروني وشكراً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق